Assyrian Forums
 Home  |  Ads  |  Partners  |  Sponsors  |  Contact  |  FAQs  |  About  
 
   Holocaust  |  History  |  Library  |  People  |  TV-Radio  |  Forums  |  Community  |  Directory
  
   General  |  Activism  |  Arts  |  Education  |  Family  |  Financial  |  Government  |  Health  |  History  |  News  |  Religion  |  Science  |  Sports
   Greetings · Shläma · Bärev Dzez · Säludos · Grüße · Shälom · Χαιρετισμοί · Приветствия · 问候 · Bonjour · 挨拶 · تبریکات  · Selamlar · अभिवादन · Groete · التّحيّات

مع الأسف ... ويالخسارة شعب آشور !!!!

    Previous Topic Next Topic
Home Forums Arabic Topic #57
Help Print Share

Albert Nassermoderator

View member rating
 
Send email to Albert NasserSend private message to Albert NasserView profile of Albert NasserAdd Albert Nasser to your contact list
 
Member: Aug-26-2000
Posts: 254
1 feedbacks

مع الأسف ... ويالخسارة شعب آشور !!!!

Jan-18-2011 at 10:46 PM (UTC+3 Nineveh, Assyria)

Last edited on 01/03/2012 at 05:40 AM (UTC3 Assyria)
 


مع الأسف ... ويالخسارة شعب آشور !!!!


ياللعجب فيما تعانون , تقتلون القتيل وتمشون في جنازته , هل حقاً أن بصيرتكم قد تفتقت أخيراً وأصبحتم ترون بأم أعيينكم ماذا أقترفت يداكم من جريمة نكراء بحق أمتكم الآشورية مستسهلين دق أسفين الانفصال والدعوات المسمومة بمناسبة وبدونها في تشجيع الخلق الهجيني لمنظمات قومية لا أول لها و لا آخر لا لشئ , فقط لأظهار التسمية الطائفية مجرورة بتسمية القومية .

هل حقاً وعيتم الان أن شعبنا بكل طوائفه لا ولم ولن وما كان سيعارض عملكم السياسي بأسمه الاشوري العظيم ذو الملف السياسي التاريخي بالمطالبة بالحق الاشوري كما يجب أقليماً آشورياً لنا مثلما للاكراد بالاتفاق المباشر مع الحكومة المركزية مثبتاً بالدستور العراقي .


الا أن الوساوس الشيطانية التي تم زرعها من (الخارج) في بعض العقول المريضة ممن أستسهلوا طعن أمتهم الاشورية في محاولة أغتيال قذرة هرولوا مهلهلين في وضع ركائز جديدة لقومية جديدة و لتسمية بل تسميات جديدة بديلاً عن الاصل الاشوري مما سهل عملية تشويه وتسفيه المسألة الاشورية في العراق في وقت ما كان ليحدث ما يحدث لنا الان من مآسي لو كنا جميعاً متحدين كما نحن أمة آشورية وشعب آشوري ذو خطاب سياسي موحد يجعل العدو يفكر مليون مرة قبل الاقدام بالتفكير في أذية شعبنا . فكثرة الحشود ووحدتها ووحدة أيقاع التصدي للمؤامرة سيعطل الكثير من الخطط المضادة لشعبنا وينقذ ارواح أبنائنا التي ما باتت فقط رخيصة في نظرنا ونحن نقرأ ونشاهد يومياً مسلسل الابادة بل رخيصة أيضاً في نظر الرأي العام العالمي .

نعم , ما كان سيحدث لشعبنا ما يحدث الان لولا تفاهة المنطق السياسي المتطفل الذي تحملون حيث المساهمة الفعالة في قتل قضيتنا السياسية بالتعاضد والتكافل بعلم أو بدون علم مع الارهاب الذي يحز رقاب شعبنا المسكين في العراق في عملية أبادة منظمة وفي أختراق واضح للتنكيل بشعبنا بسبب خطوط الطول والعرض للحدود التي رسمتموها لتجزئة أمتكم الاشورية مما جعل أستفراد شعبنا مهمة سهلة للعدو المتربص بنا.

والان وقد وعيتم أن جل ما فعلتم كل هذه السنين وأتيانكم بالافكار الجهنمية في منطقكم البالي البعيد كل البعد عن ما تتصورونه أنه سياسة وهو ليس بسياسة , قد أغفلتم حقيقة التعامل مع البعد الاخر للقضية وهو " الزمن " , نعم الزمن , فاتكم أن في كل دقيقة تمر على أبناء شعبنا في العراق وهو يرزح تحت خيمة الموت أنما يكون منتظراً في أية لحظة شبح الموت ليقتنص أرواحهم مستفرداً بهم واحداً تلو الاخر في البيت أو في الشارع أو مكان العمل أو في الكنيسة . أنه صراع مع الزمن ريثما يكون أرهاب الموت في أجازة !!

في غضون الأنتظار لحركة قطار الموت ليحصد كوكبة أخرى من الشهداء هم تاج رؤوسكم ورؤوسنا جميعاً يكون ضميركم قد أفاق لوهلة لعقد الاجتماعات ذي المقررات التافهة التي لا تؤخر بل تزيد من تراكم جثث شهدائنا البررة في سباق الموت لشعبنا مع الزمن .

الموضوع الان ليس ما تقررون , ما فائدة قراراتكم لشخص تمشون في جنازته !! هذا هو حال شعبنا وقراراتكم , ففي كل نعش محمول تدفن قراراتكم معه الى أن يفرغ العراق من أبناء شعبنا الاشوري , ولمن ستكون بعد هذا قراراتكم ؟ هل تتوقعون أن الميت سيخرج من قبره ليهنئكم على أجتماعاتكم أم سيقول لكم : " أنكم متأخرين , متأخرين جداً" !!.

أتركوا أجتماعاتكم , ألقوا بأجسادكم على بوابات الامم المتحدة ومجلس الامن والاتحاد الاوروبي , لا تغادروها حتى لو سحلوكم سحلاً فالشرف ليس بالبدلة المؤنقة التي تظهرون بها , بل الشرف كل الشرف في التراب العالق ببدلاتكم لو تم طردكم من هذه البنايات , وكل هذا لن يساوي لحظات عذاب الموت المرعبة التي تمر فيها حياة الضحية القادمة وهي تذبح من الوريد الى الوريد!! هذا ما ينتظره شعبكم منكم , أجعلوها أكبر قضية تشغل الرأي العام العالمي . فالفوضى ليس فيما تعملون , بل هي الفوضى في ترك الارهاب تحت مرأى ومسمع الراي العام الدولي في أبادة شعبنا الاشوري بلا رحمة ولا من يحرك ساكناً !!

لا أدري كيف تغفو الجفون لمن يدعي قيادة أمتنا وشعبنا يذبح يومياً من الوريد الى الوريد !! وكأن وجوده هو وظيفة الثمان ساعات يقبض أتعابه نهاية الشهر وكأن ما يحصل لشعبنا المسكين أصبح من ضمن روتين يومي ككتب الصادرة والواردة يطلع على قصص ذبح ونسف أجساد شهدائنا الطاهرة كأمر عادي !! هل هذا ما كان يتوقعه شعبنا من أمثال هؤلاء ؟؟ هذا ما جنى شعبنا من نتائج أجتماعاتكم , فالزمن المصروف في أقتسام الغنيمة أولى من صرفه على أيجاد حل سريع , نعم سريع ولا بد أن يكون أسرع من دقائق الزمن الاتي قبل أن يقتنص الارهاب روح الضحية القادمة من أبناء شعبكم الاشوري العظيم .

مع ألأسف ... ويالخسارة شعب آشور !!!!

Alert   IP Print   Edit        Reply      Re-Quote Top

Forums Topics  Previous Topic Next Topic


Assyria \ã-'sir-é-ä\ n (1998)   1:  an ancient empire of Ashur   2:  a democratic state in Bet-Nahren, Assyria (northern Iraq, northwestern Iran, southeastern Turkey and eastern Syria.)   3:  a democratic state that fosters the social and political rights to all of its inhabitants irrespective of their religion, race, or gender   4:  a democratic state that believes in the freedom of religion, conscience, language, education and culture in faithfulness to the principles of the United Nations Charter — Atour synonym

Ethnicity, Religion, Language
» Israeli, Jewish, Hebrew
» Assyrian, Christian, Aramaic
» Saudi Arabian, Muslim, Arabic
Assyrian \ã-'sir-é-an\ adj or n (1998)   1:  descendants of the ancient empire of Ashur   2:  the Assyrians, although representing but one single nation as the direct heirs of the ancient Assyrian Empire, are now doctrinally divided, inter sese, into five principle ecclesiastically designated religious sects with their corresponding hierarchies and distinct church governments, namely, Church of the East, Chaldean, Maronite, Syriac Orthodox and Syriac Catholic.  These formal divisions had their origin in the 5th century of the Christian Era.  No one can coherently understand the Assyrians as a whole until he can distinguish that which is religion or church from that which is nation -- a matter which is particularly difficult for the people from the western world to understand; for in the East, by force of circumstances beyond their control, religion has been made, from time immemorial, virtually into a criterion of nationality.   3:  the Assyrians have been referred to as Aramaean, Aramaye, Ashuraya, Ashureen, Ashuri, Ashuroyo, Assyrio-Chaldean, Aturaya, Chaldean, Chaldo, ChaldoAssyrian, ChaldoAssyrio, Jacobite, Kaldany, Kaldu, Kasdu, Malabar, Maronite, Maronaya, Nestorian, Nestornaye, Oromoye, Suraya, Syriac, Syrian, Syriani, Suryoye, Suryoyo and Telkeffee. — Assyrianism verb

Aramaic \ar-é-'máik\ n (1998)   1:  a Semitic language which became the lingua franca of the Middle East during the ancient Assyrian empire.   2:  has been referred to as Neo-Aramaic, Neo-Syriac, Classical Syriac, Syriac, Suryoyo, Swadaya and Turoyo.

Please consider the environment when disposing of this material — read, reuse, recycle. ♻
AIM | Atour: The State of Assyria | Terms of Service